بعد إعلان خطوبتهما..

«تواجدت في أول صف».. أول ظهور لخطيبة «الشرنوبي»

صورة من الحفل
صورة من الحفل

حرصت الدكتورة سارة الطباخ خطيبة المطرب محمد الشرنوبي ومنتجة أعماله على التواجد بحفله الذي احياه، امس الأربعاء، ضمن فعاليات المهرجان الصيفي بدار الأوبرا المصرية، برئاسة د. مجدي صابر.

 

وغنى الشرنوبي "حتة من الخيال" ثم توالت الأغنيات، مقدما مايقرب من 20 أغنية متنوعة مابين أغنيات ألبومه الجديد "زي الفصول الأربعة" واغنيات نجوم الزمن الجميل.

 

وتواجدت سارة الطباخ في الصف الأول بين الجمهور لدعمه في الحفل وظهر عليها علامات البهجة خلال غناء الشرنوبي، وترديد الجمهور كلمات أغانيه.

وأعلن الفنان محمد الشرنوبي خطبته على سارة الطباخ، منتجة أعماله، منذ أيام، ونشرت الطباخ عبر حسابها على Instagram فيديو للشرنوبي لحظة تقدمه لخطبتها من والدها، وكتبت: "رسميا اتخطبت لمحمد الشرنوبي".

 

يذكر أن اسم محمد الشرنوبي ارتبط بسارة الطباخ عام 2018 بعدما بدأ ينشران صورا لهما، وظهر دعمها له في كل المناسبات، ثم أنتجت "الطباخ" أول ألبومات الشرنوبي الغنائية الذي حمل اسم "الفصول الأربعة"، وتحدثت عنه من قبل قائلة "إنه فنان شامل، لم يحصر نفسه في شكل معين، وإضافة على ذلك فهو فنان متعدد المواهب، ويمتاز بالغناء الطربي الموهبة التي ولد بها، وما يميزه عن غيره هو الاجتهاد والسعي لتطوير نفسه".

ترشيحاتنا