«سياحة أمم إفريقيا 2019»: عرض المباريات في كل المنتجعات المصرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ناشد كامل أبو على، رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، كل العاملين بالسياحة بضرورة تدعيم نجاح البطولة من خلال عرض المباريات في كل المنتجعات السياحية المصرية من الإسكندرية حتى أسوان ودعوة السائحين الأجانب للاستمتاع بالمباريات وتحضير عروض فنية جذابة مصاحبة للحدث لنقل الصورة الذهنية للبطولة لكل دول العالم .

أكد كامل أبو علي، ضرورة الالتفاف والتشجيع المثالي للمنتخب المصري لإنجاح البطولة وترسيخ صورة مصر المتحضرة أمام العالم كله .

 وأشار إلى أن لجنة السياحة بالبطولة لا تهتم فقط بالأماكن السياحية بل تسعى لتغيير ثقافة استقبال الضيوف وأن يصبح كل مصري مرشدا سياحيا يروج لمصر التي تستحق أن يشاهدها العالم كله بشكل أفضل، مشددًا على أن البطولة تعد فرصة ذهبية لجذب كل أنواع السياحة .

الجدير بالذكر أن لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا أطلقت حملة توعية على السوشيال ميديا لتشجيع الجماهير المصرية على المشاركة بإيجابية في إنجاح البطولة ونشر السلوكيات الإيجابية بدءا من استقبال السياح بابتسامة من لحظة وصولهم بالمطارات المصرية مرورا بسلوكيات إيجابية كنظافة الأماكن السياحية وأيضا الالتزام الشديد بالتشجيع المثالي لمنتخب بلدك والمنتخبات المشاركة منها تحت شعار "شاركنا بأفكارك للاستفادة من البطولة سياحيا لمصر" .

ترشيحاتنا