مركز المعلومات: القيادة السياسية حريصة على تنمية قطاع المشروعات

المهندس زياد عبد التواب رئيس مركز المعلومات
المهندس زياد عبد التواب رئيس مركز المعلومات

أعرب المهندس زياد عبد التواب رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار عن سعادته بالتعاون مع الجانب الكوري، مشيداً في الوقت نفسه بحرص الدولة المصرية والقيادة السياسية على تنمية قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة وتوفير كافة سبل الدعم والمساندة له باعتباره أحد الركائز الهامة لتحقيق التنمية المستدامة والنمو الاحتوائي.

وأضاف زياد أن هذه المشروعات تساهم في حل مشكلة البطالة من خلال توفير فرص عمل حقيقة خاصة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.

جاء ذلك خلال كلمته في ورشة عمل تحت عنوان "مصر وكوريا: نحو تعزيز سبل التعاون في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر" بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والمعهد الكوري للسياسات الاقتصادية الدولية بجمهورية كوريا الجنوبية.

وذلك بحضور السفير هاني سليم، نائب وزير الخارجية للشئون الأسيوية والدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات والسفير "يوان يو شول" سفير دولة كوريا بالقاهرة ويونج سانج هيون نائب وزير الخارجية الكوري للشئون الاقتصادية فضلاً عن مشاركة واسعة لعدد من الوزارات ونخبة كبيرة من الخبراء والأكاديميين والباحثين والمتخصصين الكوريين والمصريين، وجهات غير حكومية وممثلين عن القطاع الخاص.