فيديو | البرازيل تتعادل سلبيًا أمام فنزويلا في كوبا أمريكا

البرازيل و فنزويلا
البرازيل و فنزويلا

تعادل المنتخب البرازيل سلبياً أمام فنزويلا في المباراة التي جمعتهما علي ملعب أرينا فونتى نوفا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها السليساو على أراضيها.
وألغى حكم مباراة البرازيل وفنزويلا هدفين لصالح السليساو عن طريق تقنية الفيديو الـ "VAR" ، الأول في الدقيقة 38 بداعي المخالفة على فيرمينيو مهاجم الفريق، ثم الغى الحكم الشيلي هدف ثاني أحرزه كوتينهو عن طريق في الدقيقة 89.

وجاء تشكيل البرازيل: أليسون - داني ألفيس - ماركوس كوريا - تياجو سيلفا - فليبي لويس - أرثور ميلو - كاسيميرو - ريشاليبسون - فيليب كوتينيو - ناريس – فيرمينيو.
تشكيل فنزويلا: والكر فارينيز - روبرتو روزاليس - يوردان أوسوريو - ميكيل فيلانويفا - رونالد هيرنانديز - جونيور مورينو - داروين ماتشيز - يانخيل هيريرا - توماس رينكون - جون موريلو -  سولومون روندون.
واستهل منتخب السيليساو مشواره في البطولة بثلاثية في مرمى المنتخب البوليفي، واستطاع راقصي  السامبا حصد أول ثلاث نقاط تُسهل له المهمة نحو التأهل إلى الدور القادم، يذكر أن منتخب البرازيلي خاض وديتين قبل انطلاق البطولة أيام أمام قطر المشارك في البطولة، وحققوا الفوز بهدفين دون رد، والثانية كانت أمام منتخب هندوراس وانتهت لصالح رفقاء نيمار بفوز كبير بسباعية نظيفة.
وأنهى المنتخب الفنزويلي أولى مبارياته بتعادل سلبي أمام منتخب بيرو، وأوقعت قرعة كوبا أمريكا الفريق في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض، رفقة كلًا من بيرو، بوليفيا المتواجدان في نفس المجموعة، واستعد منتخب فنزويلا لهذه البطولة 2019 بمبارتين وديتين، واحدة أمام منتخب المكسيك وخسروا هذه المباراة بثلاثية مقابل هدف، ثم اختتم تحضيراته بمباراة أمام منتخب الولايات المتحدة، وحققوا الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

ترشيحاتنا