خاص| أحمد ناجي: حراس المنتخب «بخير»

منتخب مصر
منتخب مصر

عبر أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب عن سعادته بالمنافسة الشرسة بين الحراس الثلاثة محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش خلال المعسكر مشيدا بالروح الطيبة بينهم.

وقال ناجى في تصريحاته لـ«الأخبار» إن المنافسة قوية وشرسة بين الحراس الثلاثة والكل يحاول أن يثبت جدارته بحراسة عرين المرمى في بطولة الأمم الإفريقية وهو أمل مشروع لكل لاعب ولكل حارس مرمى داخل المعسكر.

وأضاف قائلا: "أنا شخصيا أن أي حارس يتواجد في التشكيل الأساسي سيكون مطمئنا للجميع في ظل الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها الحراس الثلاثة بالإضافة إلى الخبرات التي اكتسبوها طوال الفترة الماضية من اللعب مع أنديتهم والتواجد مع المنتخب في فترات سابقة".. وأشار إلى أن الحارس الأساسي لن يتم الإعلان عنه ولم يتم الاستقرار عليه حتى الآن خاصة أن المنافسة قوية بين اللاعبين.

وعن جلسته مع أجيري لاختيار الحارس الأساسي.. قال إن الجلسات مستمرة بين أعضاء الجهاز الفني لاختيار تشكيل المنتخب بالكامل وليس حراسة المرمى فقط ولكن ما أملكه أن حراس المرمى بخير وسيكون مصدر اطمئنان للجميع..

وأوضح أنه تم منح الفرصة للحراس الثلاثة خلال معسكر برج العرب حيث حصل أحمد الشناوي وجنش على الفرصة في المباراة الأولى أمام تنزانيا وقدما مستوى متميزا، كما حصل محمد الشناوي على الفرصة في مباراة غينيا في الودية الثانية وقدم مستوى متميزا أيضا.. وتابع أن الحراس يخضعون لتدريبات مكثفة طوال المعسكر.

ترشيحاتنا