«محلية النواب»: حديث أردوغان عن وفاة مرسي خبيث.. وتدخلاته بالشأن المصري سافرة

أحمد السجيني
أحمد السجيني

رفض رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب النائب أحمد السجيني، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن وفاة محمد مرسي، مؤكدًا أنها استمرار لنهجه السافر في التدخل بالشأن المصري، والمزايدة غير المقبولة.

وأكد السجيني، في تصريحات اليوم الثلاثاء، أن الأكاذيب التي تروج من قبل أردوغان بشأن وفاة محمد مرسي ، ما هي إلا من وحي الخيال الوهمي له، مشددا على أن السلطات المختصة في مصر، وعلى رأسها النائب العام، أصدرت التفاصيل الكاملة بشأن الوفاة التي حدثت أمام الجميع بقاعة المحاكمة وبحضرة العديد من المتهمين من أتباعه فى ذات القضية، التي كانت تنظر والخاصة بالتخابر.

ولفت السجيني إلى أن أردوغان يروج لسيناريوهات خبيثة بشأن الوفاة، ولا يدرك أن مصر دولة قانون وذات مؤسسات قوية قادرة على مواصلة دورها المنوط بها دون الالتفات لمثل هذه الأكاذيب التي تروج من رئيس حول بلاده لسجون وساحة للإرهابيين وملجئا لقوى الشر والظلام.

وأكد السجيني أن القضاء المصري يقوم بدوره الوطني والمستقل وذلك في نظر جميع القضايا بكل شفافية ونزاهة دون أي تدخلات سواء خارجية أو داخلية وهو من المؤسسات الوطنية التي يثق فيها الشعب المصري و يعتز ويفتخر بأدائها.

ودعا السجيني، أردوغان ومن وصفهم بأمثاله من الحكام أصحاب الهوى في طروحاتهم السياسية أن ينظروا إلى التحديات التي تواجه أوطانهم بدلا من الاستمرار في المحاولات البائسة لتغيير الحقائق وبث الأكاذيب والفتن في البلاد المحيطة.

ترشيحاتنا