تعرف على تفاصيل أغنية حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية «متجمعين»

صورة من كواليس تصوير الأغنية
صورة من كواليس تصوير الأغنية

على قدم وساق تجرى الآن الاستعدادت النهائية لحفل افتتاح النسخة الـ32 من كأس الأمم الأفريقية "كاف 2019"، واختارت اللجنة المنظمة للبطولة 3 مطربيين لتقديم عمل غنائي عالمي بحفل الافتتاح.

 

"بوابة أخبار اليوم" ترصدهم لكم في هذا التقرير هؤلاء المطربين.

 حكيم

يعتبر حكيم المطرب الشعبي رقم واحد في مصر، والذي شارك من قبل كبرى الاحتفالات العالمية منها حفل توزيع جوائز نوبل، كما غنى على أعرق المسارح العالمية منها مسرح الأولمبيا بباريس، وحاز على لقب "العالمي" لشعبيته الكبيرة لدى شعوب القارات السبع لتقديمه دويتوهات غنائية مع كبار المطربين وحفلاته الغنائية المستمرة في كل القارات باللغة العربية.

النيجيري "فيمي كوتيه"

النجم النيجيري فيمي كوتيه، والذي سيغني باللغة الإنجليزية، وسبق له أن غنى في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا وقد رشح لجائزة الجرامي ٤ مرات.

نجمة ساحل العاج "دوبيه"

كما تشارك نجمة ساحل العاج المطربة العالمية "دوبيه" في غناء الجزء الخاص باللهجة الفرنسية داخل أغنية "متجمعين"، وهي مطربة حائزة على جائزة جرامي سنة ٢٠٠٤ ولها جماهيرية كبيرة في إفريقيا.

وتم اختيار الثلاثي، لشهرتم الواسعة  كما أنهم يمثلون كل المناطق واللهجات بالقارة السمراء.

أغنية "متجمعين" من إنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة إعلام المصريين، التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي، و تأليف محيى، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت، والمكساج المهندس أمير محروس، والمنتج الفني لها فايز عزيز.

ترشيحاتنا