صور| ننشر تفاصيل الطرح الأول لفيلات وشاليهات «الإسكان» بالعلمين الجديدة

ننشر تفاصيل الطرح الأول لفيلات وشاليهات «الإسكان» بالعلمين الجديدة
ننشر تفاصيل الطرح الأول لفيلات وشاليهات «الإسكان» بالعلمين الجديدة

حصلت بوابة «أخبار اليوم» على تفاصيل الطرح الجديد لهيئة المجتمعات العمرانية في مدينة العلمين الجديدة من خلال شركة سيتي إيدج للتنمية العمرانية المملوكة للدولة والمسوقة لمشروعات وزارة الإسكان في العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدتين.

ويشمل الطرح الجديد وحدات سكنية في برجين جديدين بجانب شاليهات وفيلات بالعلمين الجديدة تمثل الطرح الأول للوزارة في المدينة بينما سبق وتم طرح 5 أبراج للحجز وتقر فتح الباب لاستقبال رغبات المتقدمين للحجز اعتبارا من السبت الماضي وخلال فترة الصيف أو لحين نفاذ الوحدات المطروحة.
وأوضحت مصادر  بهيئة المجتمعات العمرانية – في تصريحات خاصة للبوابة–  أن الطرح يتضمن أيضا 98 شاليه و290 فيلا في مشروع مزارين MAZARINE وهو أول كمبوند لوزارة الإسكان في المدينة علي 70 فدان ويقع في منطقة الداون تاون والتي يتم فتح باب الحجز فيها لأول مرة بالعلمين.

وأشار إلى أن الشاليهات تتراوح مساحتها بين 160 مترا وحتي 350 مترا في حين أن مساحات الفيلات بين 350 و550 مترا بسعر موحد للمتر في الفيلات والشاليهات وهو 22.5 ألف جنيه وهو ما يعني أن أقل سعر للشاليه 3.7 مليون جنيه في حين السعر في الفيلا يبدأ من 7.5 وحتي 18 مليون جنيه، وأوضح المصدر أن مبني الشاليه يتكون من 4 تقسيمات حسب المساحات والأول يضم روف وأرضي بحديقة ويبلغ مقدم الحجز 150 ألف جنيه.
 

ترشيحاتنا