خالد ميري يقود تحكيم مشروعات تخرج طلاب إعلام بني سويف

خالد ميري يقود تحكيم مشروعات تخرج طلاب إعلام بني سويف
خالد ميري يقود تحكيم مشروعات تخرج طلاب إعلام بني سويف

أشاد الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، ووكيل نقابة الصحفيين، بالمجهود المبذول من طلاب إعلام بني سويف في مشروعات التخرج التي شهدت منافسة قوية هذا العام، والذي ظهر جليا، في التنوع في القضايا، التي تمت مناقشتها في المشروعات، التي تلبي احتياجات فئات عريضة في المجتمع وتعبر عن قضاياهم.

 

وأضاف "ميري"، خلال مشاركته في تحكيم مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة لكلية الإعلام بجامعة بني سويف، أن هناك بعض الملاحظات على بعض الأفكار التي طرحها الطلاب في موضوعاتهم سواء في الكتابة أو الإخراج، أو عدم وجود حد فاصل بين الإعلام والتحرير ولكن هذا لا يقلل من مجهودهم.

 

من جانبه، قال الدكتور محمد زين عميد كلية إعلام بني سويف، إن مشروعات التخرج بالكلية نابعة من إدراك الطلاب لقضايا الوقت الراهن سواء كانت قضايا تعليمية أو قضايا تاريخية، أو تعليمية، لافتاً إلى أن الكلية حرصت على مساندة الطلاب حتي خروج أفكارهم للنور، حيث تم مناقشة المشروعات بحضور لجنة من كبار الصحفيين لإبداء رأيهم المهني في المجهود الطلابي، في الأسبوع المقبل".

 

و أكدت الدكتورة نسرين حسام الدين، المشرف العام على قسم الصحافة، على أن اختيار مشروعات تخرج طلاب القسم في المجالات التي تلبى أولويات خطة التنمية المستدامة للدولة ورؤية مصر 2030"، لافتة إلى أن مضامينها تنوعت ما بين محاور التعليم والصحة والوعى الأثري، موضحة أن طلاب القسم بذلوا جدهاً كبيراً للخروج بإنتاج صحفي متميز يبشر بجيل جديد من الصحفيين.

 

وفي نهاية اللقاء، كرمت كلية الإعلام الكاتب الصحفي خالد ميري، وأهدته درع الكلية لحضوره على رأس لجنة تحكيم مشروعات التخرج.

 

ترشيحاتنا