الإعدام لسباك قتل زوجته ووالدها بالمنيا

الاعدام لسباك قتل زوجته ووالدها  بسبب خلافات اسرية بالمنيا
الاعدام لسباك قتل زوجته ووالدها بسبب خلافات اسرية بالمنيا

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان وأمانة سر امجد سمير ومحمد مصطفى هارون بإعدام سباك شنقا لقتله زوجته ووالدها بمركز سمالوط في القضية رقم 2771 لسنة 2017 كلى شمال المنيا. 

وقضت المحكمة بإعدام هاني ي ا 40 سنة شنقا، ويعمل سباك ومقيم سمالوط شمال محافظة المنيا، والتي تعود إلى يوم 11 أبريل 2017 لقتله زوجته نيفين ن ف ووالدها بواسطة خنجر لوجود خلافات عائلية وأسرية بين المتهم والمجني عليهما على أثره قام المتهم بحمل خنجر وتوجه إلى منزل المجني عليه نبيل فوزي وطعنه عدة طعنات في البطن والصدر أودت بحياته على الفور ثم قام بطعن زوجته وابنة المجني عليه والدها بذات السكين مما أحدث إصابات خطيرة لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولهما للمستشفى .

 واستندت المحكمة إلى تحريات لمباحث وأقوال الشهود وتقرير الصفة لتشريحية والتي أكدت وفاة المجني عليهما بذت الآلة الحادة التي ضبطت بحوزة المتهم.


 وأحال المستشار أسامة عبد المنعم لمحامى العام لنيابات شمال المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في 17 ديسمبر 2017 وشمل أمر الإحالة أن المتهم عقد النية والعزم على قتل زوجته ووالدها وحيازة أسلحة بيضاء وقتل شخصين بما يخالف القوانين والتشريعات. 


وأحالت المحكمة أوراق المتهم الشهر الماضي إلى مفتى الجمهورية، وأيدت المحكمة رأي الإفتاء بإعدام المتهم شنقا حتى الموت.
 

ترشيحاتنا