«محافظ البحيرة» يوجه بتشكيل لجنة لتسكين الأسر المتضررة من حريق منزل دمنهور

عمليات اخماد الحريق بالمنزل
عمليات اخماد الحريق بالمنزل

وجه اللواء هشام آمنة بتشكيل لجنة من مديريتى الإسكان والتضامن الإجتماعى لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكين الأسر المتضررة من قاطني العقار، الذي نشب به حريق هائل صباح اليوم بشارع أبو عبد الله بمدينة دمنهور، ليتم تسكينهم بمساكن الإيواء بزهراء الأبعادية وصرف إعاشة فورية لهم.

 

كما وجه المحافظ بحصر خسائر المواطنين المتضررين من الحريق وسرعة صرف التعويضات المناسبة لهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي وكذا توفير الرعاية الصحية والإجتماعية لهم ولأفراد أسرهم، وسرعة تلقيهم الإسعافات الأولية وصرف العلاج اللازم لهم.

 

كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغاً من شرطة النجدة بحدوث حريق هائل بمنزل مكون من ٣ طوابق بشارع أبو عبدالله بدمنهور والذي أسفر عن إصابة 12 مواطنًا مصابين بحالات إختناق من بينهم حالتين من أفراد الحماية المدنية وحالتين سقوط من المبنى وحريق المنزل بالكامل من الداخل وعلى الفور وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالدفع بعدد ١٠ سيارات حماية مدنية وعدد ٥ سيارات إسعاف.

 

 وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل إمتداده للمنازل المجاورة، كما تم الإخلاء الفورى للمواطنين القاطنين بالعقار ونقل المصابين لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج كما كلف أ.محمد خميس رئيس مدينة دمنهور بالتوجه لمكان الحريق ومتابعة عمليات إخلاء المبنى المتضرر وفصل الغاز عن المنازل المجاورة.
 

 

 

ترشيحاتنا