فيديو| تشيلي تتقدم على اليابان في الشوط الأول بكوبا أمريكا

منتخب تشيلي
منتخب تشيلي

نجح منتخب تشيلي في تسجيل الهدف الأول أمام نظيره الياباني في اللقاء الذي يجمعهما بملعب "المورمبي"، بمدينة "ساوباولو" ضمن منافسات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثالثة. 

وافتتح اللاعب ايريك بولجار التسجيل لمنتخب التشيلي في الدقيقة 41 عن طريق رأسية رائعة بعد ركنية مميزة استقبلها اللاعب لتسكن الشباك معلنة عن تقدم المنتخب التشيلي.

ويقع المنتخب التشيلي ضمن منتخبات المجموعة الثالثة والتي تضم كل من منتخب اوروجواي ومنتخب الإكوادور. 

الجدير بالذكر أن منتخب تشيلي هو صاحب البطولة خلاب النسختين الماضيتين، ونجح الفريق التشيلي في الفوز بالبطولة الاخيرة بعد إقصاء الأرجنتين في المباراة النهائية. 

ويعد ظهور المنتخب الياباني هو الثاني له في البطولة، وذلك بعد إعلان  اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم توجيه الدعوة إلى منتخبي قطر واليابان بطل ووصيف بطولة كأس الامم الاسيوية للمشاركة في البطولة التي تقام بحضور 12 منتخباً.

ويسعى المنتخب التشيلي لتعويض جمهوره عن فشل التأهل لنهائيات كأس العالم في النسخة الماضية، بالفوز ببطولة كوبا أمريكا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما نجح في الفوز بها خلال النسختين الماضيتين. 

والجدير بالذكر أن منتخب أورجواي نجح في تحقيق فوزا ثمينا على منتخب الإكوادور بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في اللقاء الذي جمع بينهما خلال الساعات الأولى من يوم الأثنين الماضي. 

ترشيحاتنا