"إنستجرام" تكشف مفاجأة لأصحاب الحسابات المخترقة

”إنستجرام“ تكشف عن مفاجأة لأصحاب الحسابات المخترقة
”إنستجرام“ تكشف عن مفاجأة لأصحاب الحسابات المخترقة

أفادت صحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية، أن متحدث باسم ”إنستجرام“، قال: ”نحن نعلم أن فقدان الوصول إلى حسابك يمكن أن يكون تجربة محزنة، واستجابة لتعليقات مجتمع إنستجرام، فإن هناك تحديثين جديدين نعمل عليهما لتسهيل عليك استرداد حسابك إذا تم اختراقه“.

وأوضح: ”أولًا يجري إنستجرام اختبارًا داخل التطبيق، والذي يمكن الوصول إليه من خلال النقر فوق زر بحاجة إلى مزيد من المساعدة، في صفحة تسجيل الدخول، بعدها سيطلب منك إدخال أنواع مختلفة من المعلومات، مثل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك .


وأضاف: ”بعد ذلك، سيرسل إنستجرام رمزًا مكونًا من 6 أرقام إلى معلومات الاتصال التي تحددها، مما سيتيح لك استعادة حسابك“.

ووفقًا للصحيفة، فإن أفضل ما في الأمر هو أن هذه التجربة تسمح لك باسترداد حسابك، حتى لو تم تغيير اسم المستخدم الخاص بك من قبل أحد المتسللين.

وأضاف المتحدث باسم“إنستجرام“: ”ثانيًا نعمل على إطلاق طريقة جديدة لضمان أمان اسم المستخدم الخاص بك لفترة من الوقت بعد أي تغييرات في الحساب، مما يعني أنه لا يمكن أن يطالب به شخص آخر إذا فقدت حسابك.

وأوضح بالقول: ”لاحظنا أنه إذا قام شخص ما بتغيير أو فقد اسم المستخدم الخاص به (على سبيل المثال إذا كان يريد تبديل أسماء المستخدمين أو إذا تم اختراق حسابه)، فيمكن أن يطالب به شخص آخر أحيانًا بسرعة، مضيفًا أن مع هذه الميزة نمنح صاحب الحساب أمانًا؛ لمعرفة أن اسم المستخدم الخاص به، ولن يكون متاحًا ليطالب به شخص آخر لفترة من الوقت بعد أي تغييرات“.

وتتوفر التحديثات الآن لجميع مستخدمي الأندرويد، وسيتم نشرها على نظام التشغيل ”آي.أو.إس“ قريبًا.
 

ترشيحاتنا