تعرف على أفضل 7 وجهات للسياحة في صيف 2019

تعرف على أفضل 7 وجهات للسياحة في صيف 2019
تعرف على أفضل 7 وجهات للسياحة في صيف 2019

قدم موقع "ماتادور نتوورك" الأمريكي، قائمة تشمل أفضل أماكن لقضاء العطلة الصيفية لهذا العام، في التقرير التالي.


مونتيري (كاليفورنيا)


واحدة من أكبر مميزات مدينة مونتيري في ولاية كاليفورنيا، هي أنها موقع تصوير مسلسل Big Little Lies "أكاذيب صغيرة كبيرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً، محولاً المدينة إلى وجهة سياحية مثالية.
وتطل المدينة على المحيط الهادئ، مما يسمح للمسافرين بالاستمتاع بنسمة هواء باردة، وتجربة الأطعمة المحلية الشهية والخضراوات الطازجة التي تنضج في فصل الصيف خصيصاً.


بودابست (المجر)


الصيف هو أكثر وقت مثالي لزيارة بودابست، إذ يقام مهرجان صيفي كل عام، يتضمن حفلات موسيقية وأكشاكاً لتجربة أطعمة فريدة، كما جرت العادة على الاحتفال بيوم 20 أغسطس في أنحاء المدينة فيما يعرف بـ"يوم ستيفان" الذي يماثل عيد الاستقلال في أمريكا.


وتشتهر بودابست بتنظيم جولات ركوب دراجة على امتداد دانوب في فصل الصيف، والتي تنطلق من فيينا وتنتهي في بودابست.


سياتل (واشنطن)


تتألق مدينة سياتل في فصل الصيف مقارنة بالفصول الأخرى، إذ يقام معرض بحري في شهر أغسطس، وتظهر السماء صافية زرقاء، أما الأشجار فتبدو خضراء لامعة.


ويقام في الصيف مهرجان بومبرشووت، والذي يتضمن استعراضات موسيقية، يحضرها كبار نجوم الموسيقى في أمريكا.


برلين (ألمانيا)


يقام هذا العام في برلين احتفالية عدو مئة ميل، والتي يعدو فيها المتسابقون بامتداد حائط برلين الشهير، تكريماً لهؤلاء ممن فقدوا حياتهم أو تم اعتقالهم خلال محاولاتهم الهروب بحثاً عن الحرية.


وزيارة برلين في فصل الصيف تمثل مناسبة جيدة للتعرف على الثقافة الألمانية، وتشرب عاداتها، وفي نفس الوقت الاستمتاع بالأنشطة الاحتفالية التي تقام في هذه الفترة.


بافلو (نيويورك)


لا تحظى مدينة بافلو بالتقدير الكافي، رغم امتلاكها مختلف عوامل التسلية والإمتاع، خاصة أن المدينة تمتلك شاطئاً سياحياً، ومهرجان مأكولات يطلق عليه "وليمة" يضم وجبات محلية وأخرى عصرية


الساحل الذهبي (أستراليا)


يشبه الساحل الذهبي في أستراليا ولاية فلوريدا في أمريكا، باختلاف أن طقس الأول أفضل في فصل الصيف، طقس الساحل الذهبي وشاطئه الخلاب جعلاه ملاذاً للمسافرين في فصل الصيف.


وينظم شاطئ "بلجاريا" في الساحل الذهبي مسابقة باربكيو ضخمة في فصل الصيف، يتنافس فيها المتسابقون من يأكل أكبر قطعة لحم، في الوقت الذي تدار فيه احتفالات موسيقية محلية، الأمر الذي يجعل من الساحل الذهبي تجربة فريدة لزواره صيفاً.


باربادوس (جزر الكاريبي)


لا تنهي الحفلات في باربادوس في فصل الصيف، إذ ينتظر السكان المحليون والزوار موسم العطلات الرسمية لإقامة كرنفال ضخم يتنافس فيه أهل المدينة على من ينظم أفضل فرقة موسيقية.
 

ترشيحاتنا