منتخب الكونغو يصل مطار القاهرة 

صورة من وصول منتخب الكونغو
صورة من وصول منتخب الكونغو

وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، بعثة منتخب الكونغو على متن طائرة الخطوط الوطنية مصر للطيران، قادمة من مدريد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر.

وتقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للبطولة، وقامت الشركة بتبني حملة دعائية ترويجية للحدث، حيث وضعت شعار البطولة على أسطول الشركة، وكذا زي العاملين بمصر للطيران، وعلى مقاعد الطائرات وأتوبيسات الخدمات الأرضية، وتم تخصيص عدد مجلة "حورس" على الطائرات هذا الشهر للإعلان عن استعدادات البطولة وتوزيع هدايا تذكارية وشيكولاتة على الجماهير القادمة لمؤازرة منتخباتهم، فضلا عن تخصيص كاونترات ولافتات دعائية بمطار القاهرة للمشاركين في البطولة الأفريقية.

وانتهت وزارة الطيران المدني من تزين مطار القاهرة الدولي لاستقبال وفود والبعثات الرياضية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستقام خلال شهر يونيو الحالي.

وتم عقد عدة اجتماعات تنسيقية بين الجهات المعنية من وزارة الطيران المدني ووزارة الشباب والرياضة والخارجية والداخلية والصحة والسياحة وغيرها للإعداد والتنسيق الجيد لاستقبال الوفود والبعثات والفرق الرياضية المشاركة في الحدث، من أجل إنجاح هذه البطولة وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر على المستويين الإقليمي والدولي.

وتزينت صالة (4) بمطار القاهرة والمخصصة للبطولة بالمواد الدعائية واللافتات التي تحمل تصميمات البطولة، فضلا عن اللوحات الإرشادية لتقديم التسهيلات للوفود المشاركة في البطولة.

ترشيحاتنا