حماقي لجمهور السعودية: «مبسوط أني هشوفكم تاني»

محمد حماقي
محمد حماقي

أعرب النجم محمد حماقي عن سعادته بعد إعلان تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بأنه سيقيم حفلا أخر لحماقي في منتجع درة العروس سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوعين القادمين.

وكتب حماقي عبر حسابه بـ"إنستجرام": "مبسوط جداً أني هاشوفكم تاني واستنوا مفاجأة كبيرة.. شكراً اخويا وصديقي معالي المستشار تركي آل الشيخ".

وأحيا "حماقي" حفله الثالث بالمملكة العربية السعودية- السبت الماضي- بالواجه البحرية والذي يعد أضخم حفلات مدينة جدة من حيث الحضور الجماهيري والذي أضفى حالة من التفاعل غير المسبق حيث تبادل الآلاف من الشباب الغناء مع نجمهم المفضل علي مدي قرابة الساعتين.

شهد الحفل حضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة أبناء الخليج العربي وصعد حماقي علي خشبة المسرح ليفتتح وصلته بأغنية "أحلى حاجة فيكي" وسط عاصفة وموجات متتالية من التصفيق وهتافات إعجاب الجمهور الذي حرص على تسجل لحظة ظهوره وتواجدهم معهم عبر تسجيل الفيديوهات والبث اللايف بهواتفهم المحمولة .

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة وحرص في بداية فقرته علي توجيه الشكر للجمهور السعودي المقرب لقلبه ولحفاوة استقبالهم له في حفلاته الثلاثة التي شهدتها المملكة بداية من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية والدمام وجدة.

وأشار حماقي إلي أنهم يستحقون أن يقدم لهم كل مايطلبونه  لينطلق بالعديد من أغانيه المميزة منها "كل يوم من ده" ،" يزلزل "، "صور" ، "ليلي "،"من البداية" ،"راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلي "ما بلاش " .. وغيرها ممن شهدت تفاعلا غير مسبق من حيث مشاركة الجمهور في ترديد كلمات كل أغنية بشكل لافت للنظر. 

أقيم الحفل بمواصفات لايف عالمية من حيث وإبهار الإضاءة  والمؤثرات البصرية بالإضافة إلى أجواء التفاعل الجماهيري التي كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ترشيحاتنا