محافظ الإسكندرية يدعم ذوي القدرات الخاصة في البطولة الأفريقية لتنس الطاولة

محافظ الإسكندرية خلال لقائه بممثلي نادي المستقبل لذوي القدرات الخاصة
محافظ الإسكندرية خلال لقائه بممثلي نادي المستقبل لذوي القدرات الخاصة

التقى الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم، بممثلي نادي المستقبل للشباب ذوي القدرات الخاصة، لمناقشة تنظيم بطولتي مصر الدولية والأفريقية لتنس الطاولة، حيث من المقرر أن تعقد «الدولية» خلال الفترة من 24 وحتى 29 يونيو الحالي، والبطولة الأفريقية في الفترة من 30 يونيو الحالي وحتى 3 يوليو المقبل بصالة النادي الأولمبي المصري.

 

 ووجه محافظ الإسكندرية، بتوفير كل المساندة لشباب القدرات الخاصة في البطولة الدولية التي تشارك فيها 24 دولة بعدد 200 لاعب ولاعبة، جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب و الرياضة بالإسكندرية.

 

وأكد محافظ الإسكندرية، دعمه الكامل لشباب ذوي القدرات الخاصة المنظمين للبطولتين لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها من الدول المشاركة، معربا عن فخره الكبير بالمشاركة الإيجابية والفعالة لشباب نادي المستقبل في مثل تلك الفعاليات الرياضية مؤكدين بذلك إنهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا وإن لهم دور بارز في المجتمع.

 

وأضاف المحافظ، أن مشاركة ذوي القدرات الخاصة في تنظيم مثل تلك البطولات الرياضية الدولية يبعث الأمل في النفوس وواجب علينا جميعا كمجتمع تسهيل مهمة ذوي القدرات الخاصة في الاندماج بالمجتمع وتمكينهم من التفاعل مع كافة نواحي الحياة.

 

ترشيحاتنا