طالب يتعدى على عضو هيئة تدريس ومشاجرة بالسنج والمطاوي داخل جامعة طنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعدى طالب بالفرقة الأولى، بكلية التجارة، جامعة طنطا، على عضو هيئة تدريس وعدد من أفراد الأمن الداخلي للكلية خلال امتحان الفصل الدراسي الثاني.

 

وكشف مصدر مسئول بجامعة طنطا، أن الطالب "ن، ع"، بالفرقة الأولى، خلال تأدية امتحان مادة حقوق الإنسان، قام بتمزيق ورجة الإجابة الخاصة به وتعدى بالسب والشتم على عضو هيئة التدريس "ا. ع، مدرس مساعد بالكلية، وذلك بسبب منعه من الغش خلال الإمتحان.

 

وأشار المصدر، إلى أن الطالب تم التنبيه عليه أكثر من مرة بالانضباط داخل اللجنة وعدم محاولة الغش ولكنه لم يستجب، وخلال سحب ورقة الإجابة منه رفض تسليمها وقام بتمزيقها والتعدي على عضو هيئة التدريس بالسب، محاولا التعدي عليه بالضرب، غير أن أفراد الأمن الداخلي للكلية تدخل ومنعوا الطالب.

 

وقام أيضا بالتعدي عليهم بالسب والقذف، وإحداث حالة من الفوضى داخل اللجنة "مدرج 3"، وتم اخراجه من اللجنة واحالته إلى لجنة الشئون القانونية للتحقيق معه، ومن المقرر عقب ذلك تحويله الى مجلس تأديب.

 

وأكد شهود عيان من داخل الكلية، أنهم فور الانتهاء من الامتحان حدثت مشاجرة كبيرة بالسنج والمطاوي داخل حرم الكلية أصيب فيها أكثر من شخص وتم التعامل معهم من قبل أمن الكلية وإخراجهم خارج الحرم الجامعي.
 

ترشيحاتنا