دينا الشربيني «تريند تويتر» بعد صورتها مع شيرين رضا

دينا الشربيني وشيرين رضا
دينا الشربيني وشيرين رضا

تصدرت الفنانة دينا الشربيني قائمة الكلمات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد نشرها لصورة تجمعها بالفنانة شيرين رضا، طليقة الهضبة عمرو دياب.

 

وتعد شيرين رضا الزوجة الاولى لعمرو دياب التي أنجب منها ابنتهما "نور"، ثم تزوج من السعودية زينة عاشور التي أنجبت له 3 أبناء، وهم عبد الله وكنزي وجنا.

 

وأثيرت كثير من الشائعات والتكهنات حول ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الفترة الماضية، بسبب ظهورهما سويا في عدة مناسبات وحفلات للهضبة، إلا أن أحدًا منهما لم يعلن عن ذلك رسميًا.

 

وتحدثت دينا الشربيني للمرة الأولى عن علاقتها بالهضبة، يوم الإثنين الماضي، مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: «انا أول مرة أتكلم في الموضوع دا.. عمرو دياب أكتر شخص بيدعمني في حياتي الشخصية والعملية.. فهو كان حريص على متابعة المسلسل.. وسعيد لنجاحه أكثر من فريق العمل.. وأنه كان دائم الدعم لفريق العمل ويشد من أزرنا ويحمسنا بأن مجهودنا له مردود جيد من قبل المشاهدين».

 

وتابعت: "عمرو دياب شخص يفرح وهو بطبعه شخص جدع ويحب الشغل الجيد والناس المجتهدة، وكان طاير من الفرحة لنجاح المسلسل، وكان يقول لي دائما أحمدي الله، لأن المسلسل ناجح وانتوا مكسرين الدنيا، فالهضبة عندما يقول رأيه أو يضع يده في أي يعمل ينجح".

 

ترشيحاتنا