صور| لافته مميزة لـ«تانيا قسيس» من لبنان لمصر بعرض يجمع العندليب وداليدا

تانيا قسيس
تانيا قسيس

قدمت السوبرانو العالمية تانيا قسيس حفلاً ضخماً على مسرح بلبنان، بمشاركة أوركسترا بقيادة مارك أبو نعوم، وشهد الحفل العديد من البلاتوهات الغنائية الساحرة لـ"تانيا" التي أبهرت الحضور.

 

وكان لـ"تانيا" في الحفل، لافتة خاصة ومميزة إلى مصر التي لها مكانة خاصة لديها، وذلك عندما قدّمت أغنية "أهواك" للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ بدمج لافت مع أغنية النجمة العالمية داليدا "Histoire d'un Amour" وأداء مميز لأغنية "حلوة يا بلدي" بمشاركة مغني الراب عمار باشا، وتحدثت تانيا أمام الجمهور العريض، وقالت إنها تحمل كل الأحترام لمصر وفنّ أم الدنيا العريق.

 

وتتواجد "تانيا" بقوة على الساحة المصرية، لاسيما بعد تقديم ترنيمة أفتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، شهر يناير الماضي أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتلقب من قبل الإعلام المصري بالـ "الحنجرة الذهبية"، في ظل نجاحات عالمية عديدة.

 

وكان الحفل البيروتي مليءً بالمفاجآت، حيث قدمت تانيا قسيس مجموعة من أغنياتها الجميلة من جديد وقديم، بلوحات غنائية راقصة مميّزة من توقيع هادي عواضة، أبرزها أغنية "حب الحياة" من كلمات والحان مروان خوري، "كم مرة" من كلمات والحان مايك ماسي، و"شو القصة" من كلمات والحان جوني فنيانوس.

 

وأطلّت تانيا قسيس بفستان أسود راقٍ من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، وافتتحت الحفلة بلوحة فنية رائعة جمعت أطفال معهد تانيا قسيس للموسيقى غناءً ورقصاً على وقع أغنيتها الجديدة LAND FOR ALL التي كانت قد أطلقتها سابقاً بالتعاون مع الأمم المتحدة وهي من كلماتها وألحان ميشال فاضل.

ترشيحاتنا