أحد أعيان ليبيا: وحدة البلاد تحمينا.. ولا مكان للسراج أو الإخوان

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

قال خليفة المهري، أحد أعيان المنطقة الغربية بطرابلس، إن الخطر الحقيقي على الأمة هو الإخوان المسلمين وسيتم اجتثاثهم من كل الأراضي الليبية. 

وأضاف أن كل الشعب الليبي بكل طوائفه مع القوات المسلحة لأنها الأمل،، فإذا سقطت ضاعت ليبيا وهي الشرعية فهي تواجه ميليشيات يقودها إرهابيين مطلوبين جوليا ويحتمي بهم السراج في طرابلس، وأكد أنه يجب أن تعود ليبيا الشرفاء لا مكان للسراج. 

واختتم كلمته بتوجيه الشكر لمصر والرئيس السيسي والشعب المصري.

وانطلق لقاء القوى الوطنية الليبية الذي تستضيفه القاهرة، وذلك بهدف دعم جهود القوات المسلحة العربية الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات.

ويأتي هذا اللقاء للتأكيد علي دور القوي الوطنية الليبية في الحفاظ علي مدنية الدولة وإنهاء سيطرة قوي التطرف والإرهاب علي طرابلس، واستعادة استقرار الدولة الليبية والحفاظ علي وحدتها وسيادتها.

وتستضيف القاهرة لقاء تعقده قوى وطنية ليبية، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء ١٧ و١٨ يونيو، بهدف دعم جهود الجيش الوطني الليبي في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات، للتأكيد على دور القوى الوطنية الليبية في الحفاظ على مدنية الدولة، وإنهاء سيطرة قوى التطرف والإرهاب على طرابلس، واستعادة استقرار الدولة الليبية والحفاظ على وحدتها وسيادتها.