تغييرات كبيرة قادمة في نظام الـ Party Chat على أجهزة PS4

جهاز PS4
جهاز PS4

أعلنت شركة Sony العالمية ، عن تحديثات جديدة ستندرج تحت نظام Beta  للمنصة قريباً ، ويشمل التحديث بعض التغييرات في نظام الـ Party الخاصة بأجهزة الألعاب الإلكترونية  PS4 .

حيث ستتمكن الآن من جمع 16 لاعب بدلأً من 8 فقط ، بجانب بعض التحسينات لجودة الصوت في الـ Chat وأخيراً تغيير كامل في الاتصال بالـشبكة اللعبة Network .

وتندرج كل هذه التحديثات تحت برنامج الـ Preview الذي تخطط له Sony كما أكدت على توافر البيتا لمنطقة أمريكا الشمالية فقط حتى الآن والذين سيحظون أيضاً بتجربة تطبيق الـ 2nd Screen عبر الهاتف والذي سيتمكن من ترجمة الـ Audio المرسل إليك من أصدقائك إلى كلام بدلاً من سماعه إذا كنت مشغولاً..

وستتوافر هذه التحديثات لمنطقة أمريكا الشمالية أولاً ، كما ستتوافر الخدمة في أوروبا قريباً وصولاً بالشرق الأوسط ، ويأتي هذا التحديث تزامناً مع تحديث الـ 2nd Step Verification وهي ببساطة خدمة هدفها حماية حسابك على الPS من الاختراق و الاحتفاظ بمعلوماتك بطريقة آمنة أكثر ويتم ذلك من خلال ربط حسابك برقم هاتفك النقال بحيث لا يقدر لأحد الولوج لحسابك باستثنائك أنت فقط كما عند حدوث أي حالة اختراق سيتم تنبيهك عبر الهاتف بهذه العملية للتأكيد إذا كان مصدرها أنت أم شخص آخر.

ترشيحاتنا