صور وفيديو| تفاصيل زيارة السيسي لإستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لبطولة الأمم الأفريقية

زيارة السيسي لاستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لبطولة الامم الافريقية 
زيارة السيسي لاستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لبطولة الامم الافريقية 

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد، جولة تفقدية بإستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بحضور د.مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير الشباب ومحافظ القاهرة.


وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الزيارة هدفت للوقوف على كافة التجهيزات الخاصة بإستاد القاهرة، الذي سيشهد فعاليات حفلي افتتاح وختام كأس الأمم الأفريقية، فضلاً عن استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة.


وتفقد الرئيس أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تم تنفيذها في مجمع إستاد القاهرة، والتي شملت كافة مكوناته، بما فيها المنشآت والتجهيزات بالإستاد، فضلاً عن الخدمات والطرق المحيطة به.



 

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الرئيس أشاد بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من قبل منظومة العمل المعنية والجهات المسئولة عن تطوير المرافق الرياضية والإستادات المستضيفة لبطولة الأمم الأفريقية، موجهاً بمواصلة تلك الجهود الدءوبة لضمان نجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً، وبما يعكس الوجه الحضاري المشرف لمصر، وقدرتها على تنظيم واستضافة كبرى البطولات الرياضية قارياً وعالمياً.


كما أعرب الرئيس عن ثقته في أن البطولة ستمثل قوة دفع إيجابية للرياضة المصرية بشكلٍ عام على خلفية التطوير والتحديث الذي شمل البنية التحتية الرياضية في عدد من محافظات الجمهورية وفقاً لأحدث المعايير الدولية.