أحمد عز: سعيد بردود الأفعال حول الممر وكنت أتمنى العمل مع شريف عرفة

الفنان احمد عز
الفنان احمد عز

قال الفنان أحمد عز، أنة سعيد بهذه الاحتفالية الكبيرة من الجماهير والإعلام، مشيرا إلى أن المنتج قدم ملحمة كبيرة لدعم العمل والمخرج وأيضا أبطال الفيلم.

وأضاف عز، في مداخلة هاتفية لبرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي،قائلا: "أول ما تحدث معي المخرج شريف عرفة، على الدور، وافقت على الفور، وأيضا المنتج هشام عبد الخالق يقدم إنتاج مميز للأفلام وكنت أحلم بالعمل مع شريف عرفة".

وتابع: "إنني وجميع الزملاء قمنا بالتدريب بالفعل قبل التصوير وأصبحنا بالفعل نعيش تلك الأدوار ولم نشعر أننا نقوم بالتمثيل، والفضل يعود إلى الله وفريق العمل بالكامل وبراعتهم في تقديم أدوارهم.

وقال "أننا كنا سعداء وفرحانين أننا نقدم هذا الملحمة الوطنية وتلك الفرصة لم تأتي في العمر مرة أو مرتين، وأننا في أخر الفيلم كنا زعلانيين من انتهاء الفيلم لحبنا وعشقنا لهذا لعمل على الرغم من الإرهاق الشديد ولكن بإحساس وطني لجميع المشاركين في الفيلم".

وأوضح عز، أن ردود الأفعال الإيجابية والسعادة الكبيرة، لم أكن أتوقعها بهذا الشكل الضخم وطوال مسيرتي من عشرين سنة لم يحدث لي هذا الأمر والتفاف الجماهير حول فيلم سينمائي، وهذا مؤشر جيد على وهى الناس وعشقهم لوطنهم.

وعن المشاهد الصعبة والتدريبات خلال هذا العمل الكبير، قال عز أننا تدربنا في أحد المواقع العسكرية على استخدام السلاح والمدفعية ولم تحدث إصابات وكانت هناك حالة سعادة من فيلم الممر.

وعن أصعب مشهد، قال عز، أن مشهد السنترال وما قدمه المخرج شريف عرفة من إبداع وهو يجسد حالة وفي المرتبة الثانية المعركة وتلك التقنيات الكبيرة وجهة إنتاج متميزة وقام بتوفير كافة الإمكانات ومخرج متميز.

وعن أخر جملة في الفيلم أحنا راجعين، كان المقصود أننا دائما نقف بقوة ضد أي معتدي ومصر دائما صامدة وتحيى بفضل أبنائها المخلصين وجيشها.

ترشيحاتنا