ماجد فهمي: نستهدف زيادة فروع بنك التنمية الصناعية لـ50 فرعًا

ماجد فهمي: نستهدف زيادة فروع بنك التنمية الصناعية لـ50 فرع
ماجد فهمي: نستهدف زيادة فروع بنك التنمية الصناعية لـ50 فرع

قال ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، إن البنك أعد خطة للتوسع بشبكة فروعه لتصل إلى 50 فرع بحلول عام 2023 للوصول بخدماته إلى قاعدة أكبر من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى المناطق الصناعية فى مختلف ربوع مصر.

 

 وأشار رئيس بنك التنمية الصناعية، إلي أنه من المقرر إطلاق أوّل فرع إليكتروني يقدّم الخدمات المصرفية باستخدام أحدث التكنولوجيات المصرفية.



 جاء ذلك على هامش افتتاح أحدث فروع البنك بمنطقة مدينة نصر بمشروع حدائق العبور، ليستكمل البنك خطة تطوير وتجهيز الفروع القائمة حالياً وافتتاح فروع جديدة لتكون مؤهلة على النسق الحديث لبنك التنمية الصناعية.


وأوضح أن البنك بصدد افتتاح فرع له في منطقة نوبار بوسط القاهرة أحدث فروع البنك، الأحد المقبل 16 يونيو، مشيرًا إلي قيام بنك التنمية الصناعية، مؤخرا بشراء 11 فرعاً ضمن خطته للانتشار والتوسع بفروعه على مستوى الجمهورية.

وأضاف ماجد فهمي، أنه تم الانتهاء من تجهيز 4 فروع وسيتم طرح الـ 4 فروع الأخرى على شركات المُقاولات لتجهيزها خلال 3 شهور، وهي (السّادات ـ برج العرب ـ المنيا ـ الإسماعيلية) بالإضافة إلى تطوير 4 فروع قائمة وهي (قنا ـ الفيّوم ـ طنطا ـ بورسعيد) وذلك قبل نهاية عام 2019.

 

 وأكد رئيس بنك التنمية الصناعية، أن البنك بذلك يستكمل خطته التوسعية خلال السنوات الثلاثة القادمة، ومع التوسع والانتشار بفروع البنك فى مختلف محافظات الجمهورية.

 

ترشيحاتنا