أمم إفريقيا 2019| مدرب السنغال: لا نخشى أحدًا.. وسنقاتل من أجل اللقب

أليو سيسيه
أليو سيسيه

قال المدير الفني لمنتخب السنغال، أليو سيسيه، إن «أسود التيرانجا» لا يخشوا أحد، وأن منتخب بلاده يقع في مجموعة متوازنة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي ستقام بمصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

 

 وأضاف سيسيه في تصريحات صحفية: «القرعة متوازنة لجميع منتخبات المجموعة الثالثة، ولم يعد هناك منتخب كبير، ومنتخب صغير. سيقاتل الجميع خلال مبارياته في مصر، من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة».

 

وتابع: «مواجهة الجزائر ستكون صعبة وقوية، وهذه هي المرة الثالثة التي نتقابل خلالها مع الجزائر في المجموعة، فهو منتخب جيد للغاية ويمتلك مدربا ومدير فنيا مميزا بقيادة جمال بلماضي، الذي يسعى لبناء منتخب قوي».

 

وأكد سيسيه، أن «يجب أيضا أن لا نقلل من شأن منتخبي كينيا وتنزانيا، وسوف نحترم المنافسين ونستعد لهم أيضا بشكل جيد، على الرغم من أن فرص الجزائر والسنغال هي الأقوى في التأهل».

 

وأردف: «منتخب السنغال لا يخشى أحدا، ورغم التوقعات التي تضعنا على رأس المرشحين لتحقيق اللقب، لكن سنسعى لتأكيد ذلك في المستطيل الأخضر، وسيتعين علينا هزيمة الجميع، وسوف نفكر في أنفسنا، ولا نفكر في خصومنا».

 

وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا مصر 2019، والتي أقيمت في سفح الأهرامات بالجيزة، عن وقوع منتخب السنغال على رأس المجموعة الثالثة، بجانب الجزائر وكينيا وتنزانيا.

 

ويخوض «أسود التيرانجا» جميع مبارياته في دور المجموعات على ملعب «الدفاع الجوي» بالتجمع الخامس، بداية من مباراة تنزانيا يوم 23 يونيو في السابعة مساءا، ثم يواجه الجزائر يوم 27 يونيو في السابعة مساءا، يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كينيا يوم 1 يوليو في تمام التاسعة مساءا.

ترشيحاتنا