تنظيم جولة تعريفية لوفد إعلامي أذربيچاني في أول رحلة من باكو إلى شرم الشيخ

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

التقت وزيرة السياحة في حضور السفير عادل إبراهيم سفير مصر لدى أذربيجان، بممثلي شركة "Selfie Travel" السياحية الكازاخستانية، والتي تنظم رحلات طيران من أذربيجان وكازاخستان وأوزباكستان إلى مدينة شرم الشيخ، وهي الشركة المسئولة عن تنظيم أولى الرحلات من باكو إلى شرم الشيخ في 18 يوليو المقبل، بعد إعادة تسيير خط الطيران بين المدينتين. 

جاء ذلك اللقاء بعد الإعلان عن إعادة تسيير رحلة شارتر من باكو إلى القاهرة، اعتبارًا من 8 يوليو القادم ورحلة أخرى إلى مدينة شرم الشيخ اعتبارًا من 18 يوليو 2019 في المؤتمر الصحفي الذي حضرته الوزيرة أمس، وذلك خلال الزيارة التي تقوم بها لدولة أذربيجان للمشاركة في فعاليات أعمال الجلسة الـ110 للمجلس التنفيذي التابعة لمنظمة السياحة العالمية المنعقد في العاصمة الأذربيجانية باكو خلال الفترة من 16 إلى 18 يونية الجاري.

وشهد الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين الشركة والوزارة لتنظيم حملات ترويجية مشتركة، لتعريف السوق الأذربيچاني بالمقومات السياحية والأثرية الفريدة التي تتمتع بها مصر.

واستعرضت الوزيرة برنامج تحفيز الطيران الجديد، وأبدى ممثلو الشركة رغبتهم في الاستفادة من هذا البرنامج لزيادة أعداد السائحين الوافدين من الدول التي تعمل بها الشركة إلى مصر.

وأشارت الشركة إلى أنها ستعمل على تنظيم رحلة تعريفية لوفد إعلامي من أذربيچان، في أول رحلة تصل من باكو إلى شرم الشيخ.

وأكد ممثلو الشركة خلال اللقاء، أن هناك إقبالا كبيرا على زيارة مصر من قبل عملاء الشركة، مشيرين إلى أن الشركة قامت ببيع ما يقرب من 75% من الرحلات الى مصر فور الإعلان عنها.

ومن ناحيته، أكد السفير عادل إبراهيم، أهمية خط الطيران الجديد في دفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من أذربيجان، لافتًا إلى أهمية الترويج الجيد داخل أذربيجان لهذا الخط الجديد حتى لا يتوقف مرة أخرى.

 

 

ترشيحاتنا