غدا .. انطلاق فعاليات معسكر إعداد قادة المستقبل بجامعة القناة

الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس

 تستعد جامعة قناة السويس، غداً الاثنين، لإطلاق فعاليات الفوج السابع من معسكر إعداد قادة المستقبل بالجامعة والذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل، بمشاركة 100 طالب وطالبة.

 

أكد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة سباقة في تنظيم 6 معسكرات إعداد القادة، مشيرًا إلى أن الهدف من تلك المعسكرات  تنمية روح الانتماء والولاء للجامعة والوطن، وتثقيف الطلاب وتنمية معارفهم واكتشاف مواهبهم في جميع الأنشطة، والمجالات ودمج الطلاب من جميع كليات الجامعة، وتبادل الخبرات فيما بينهم بالإضافة إلى زيادة جسور التواصل بين الطالب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، والترويح عن الطلاب واستثمار وقت الفراغ.

 

 وقد عقد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية   اليوم  الأحد  اجتماع مع مديري إدارات رعاية الشباب والمدن الجامعية وذلك للوقوف على آخر استعدادات قطاع شئون التعليم والطلاب لاستكمال تنفيذ معسكرات إعداد قادة المستقبل  بالجامعة .

 

ويضم المعسكر برنامج متميز يشمل لقاءات مع قيادات الجامعة ومسابقات ترفيهية، ومعسكرات خدمة عامة وندوات ثقافية و نشاط رياضى، حفل سمر، وورش فنية، ومسابقات المواهب، وعرض أفلام و دورى معلومات، و حفل غنائي وورش عمل وريادة أعمال 


 

ترشيحاتنا