صحف إيطاليا تركز على الصدام القوي بين منتخب شباب الأزوري أمام إسبانيا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

  
ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد على انطلاق فعاليات بطولة أوروبا تحت 21 سنة، بمواجهة المنتخب الإيطالي (الأزوري) لضيفه الإسباني الليلة.


فيما خرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "جيانلويجي "جيجي" بوفون حارس باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي السابق: مع الإيطالى ماوريزيو ساري، مدرب تشيلسي، إنها قصة أخرى كاملة .. وماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبر الإنجليزي، يجلس في منزله وينتظر الاستدعاء" في إشارة إلى التكهنات حول المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب اليوفي خلفا للإيطالي ماسيميليانو أليجري. 


وأضافت "روما، يا لها من نهاية قبيحة .. توتي قرر الرحيل غدا، لن يتراجع وسيعلن عن انفصاله الصادم عن الجيالوروسي".


وختمت "تبدأ بطولة أوروبا تحت 21 سنة اليوم : بالفعل بيعت التذاكر لمباراة إيطاليا وإسبانيا".


وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" : "البطولة الأوروبية ستبدأ  إيطاليا تستهل مبارياتها بمواجهة بإسبانيا مضيفة "هيا يا أولاد أعطونا تحفة الأزوري لم يكن قويا مثل هذا الوقت، ويستمر في الهجوم من أجل اللقب القاري الذي فشل في حصده على مدار 15 سنة .. أليكس ميريت في حراسة المرمى ونيكولو زانيولو وفيديريكو كييزا ومويس كين في الهجوم".


وختمت "فرانشيسكو توتي قرر .. سوف يغادر روما غدا". 


وقالت صحيفة "توتو سبورت": "بول بوجبا ، لاعب مانشستر يونايتيد وماتيس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي، وغارات يوفنتوس .. مهمة التشيكي بافل نيدفيد، نجم يوفنتوس المعتزل، في مونتي كارلو لمقابلة مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا ودى ليخت، من أجل هدف مزدوج .. تسريع المحادثات مع الفرنسي ورؤية إذا ما كان هنا فرصة لاختطاف المدافع الهولندي دي ليخت من قبضة سان جيرمان". 


وأضافت "بطولة أوروبا تحت 21 سنة تبدأ.. إيطاليا لأول مرة هذه الليلة ضد إسبانيا في بولونيا، بيعت كل التذاكر بالكامل كييزا، زانيولو يقودون الجيل الذهبي، الهدف هو النهائي في أودينيزي في 30 يونيو الجاري".

 

ترشيحاتنا