ننشر نتيجة انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بالاسماعيلية برئاسة محمد خيري صباح اليوم الأحد، فوز جلال أبو الطاهر ب655 صوت وفوز أسامة العدوي 570 صوتا وإبراهيم خميرة 553 صوتا وخالد الجداوي ب542 صوتا والسيد الكرسلي ب532 صوتا وسعيد محمد شعيب 499 صوتا ووائل اديداس 497 صوتا في انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية.


وتستحوذ بذلك، قائمة المستقبل على 5 مقاعد من المقاعد ال7 التي كان التنافس عليها فيما حصدت قائمة الإصلاح على مقعدين فقط من المقاعد السبعة.

وأكد رئيس اللجنة أن أعمال الفرز إستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم وقال ان عدد الحضور بلغ 1132 صوت ادلوا بأصواتهم من اجمالي 8634 لهم حق التصوين وبلغت عدد الأصوات الصحيحة 1045 صوت فيما بلغت الأصوات الباطلة 87 صوتًا.


وجاءت نتيجة الانتخابات كالتالي حصد احمد غنام على 493 صوت ومحمد بغدادي 487 صوت وايمن حنك461 صوتومحمد فرج الله429 صوت ومحمد أبو القاسم411 صوتوالعمدة مفتاح383 صوت وسليمان رشاد381 صوت واينو شعبان 187 صوت ومجدي عياد 104 صوت ومحمد شعلان86 صوت ورامي رزق لم يحصل على اية أصوات.


وشهدت انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية أمس السبت، مع بدء فتح صناديق الاقتراع إقبالًا شديدًا من الناخبين على المشاركة في الانتخابات والتي يتنافس فيها 18 مرشح على 7 مقاعد.وبدت الأجواء ساخنة مع الساعات الأولى حيث تزاحم المئات من الناخبين ومؤيدي المرشحين في السرادق المقام امام الغرفة فيما شهدت الأجواء مشادات كلامية بين عدد من الناخبين على أولوية الدخول للتصويت.
 وضمت قائمة المستقبل جلال الطاهر وسيد الكرسلي واسامة العدوي وسعيد محمد شعيب ومحمد احمد بغدادي ووائل اديداس ومحمد شوقي ).فيما ضمت قائمة الاصلاح خالد الجداوي وابراهيم خميرة واحمد غنام وايمن حنك وسليمان رشاد وعبدالله مفتاح وايمن فرج الله.فيما شكل ثلاثة مرشحين قائمة اطلقوا عليها اسم قائمة الامل وضمت محمد شعلان ومجدي عبدالفضيل وأينو شعبان ومرشح واحد مستقل هو رامي رزق.
 

ترشيحاتنا