"الصحة" تحدد زي الفرق الطبية في منظومة التأمين الصحي ببورسعيد

مسئولو وزارة الصحة خلال متابعة منظومة التأمين الصحي ببورسعيد
مسئولو وزارة الصحة خلال متابعة منظومة التأمين الصحي ببورسعيد

تابع مسئولو وزارة الصحة والسكان، التجهيزات الجارية بوحدات ومستشفيات التأمين الصحي الشامل الجديد ببورسعيد، تمهيداً لتطبيق المنظومة الجديدة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد، اليوم السبت 15 يونيو، تمهيداً لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضحت الوزارة، أن الاجتماع تناول الموقف التشغيلي لكل مستشفى على حدة، وبالاستعانة بالخبرات الفنية التي تزخر بها أمانة المراكز الطبية المتخصصة ومستشفياتها للمساهمة في تشغيل مستشفيات التأمين الصحي الجديد، بالإضافة إلى الاستعانة بخبرات العاملين بالأمانة في مراجعة الشئون المالية والإدارية لجميع مستشفيات ووحدات التأمين الصحي الجديد.

وقام مسئولو الوزارة بمراجعة خطط تشغيل مستشفى أطفال النصر التخصصي، لكل قسم على حدة، مع التوجيه بتدريب القوى البشرية من الأطباء والتمريض المقرر عملهم في وحدة مجدي يعقوب للقلب بمستشفى النصر، في مركز مجدي يعقوب للقلب بأسوان وذلك بدايةً من يوم الثلاثاء المقبل.

وكشفت وزارة الصحة والسكان، خلال اجتماع اليوم عن اختيار الزي الخاص بجميع الفرق الطبية المقرر عملها بالمستشفيات ووحدات طب أسرة، وبما يظهر الفرق الطبية بالمظهر اللائق.

ترشيحاتنا