بث مباشر.. مباراة الأرجنتين و كولومبيا في كوبا أمريكا

الأرجنتين و كولومبيا
الأرجنتين و كولومبيا

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كولومبيا، والمقامة باستاد أرينا فونتي نوفا، بالبرازيل اليوم الأحد 16 يونيو، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2019.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة "كوبا أمريكا" للمرة الـ 15 في التاريخ ومعادلة رقم أوروجواي القياسي الذي يعد المنتخب الأكثر تتويجاً باللقب القاري.

 ولم تحرز الأرجنتين لقب البطولة القارية منذ 26 عاماً، على رغم بلوغها النهائي خمس مرات.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تمام الساعة 12 مساء بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناتيbeIN SPORTS MAX 3 HD، وbeIN SPORTS MAX 4 HD.

ويمتلك منتخب الأرجنتين العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الفائقة القادرين على حسم نتيجة المباراة بجانب ليونيل ميسى، مثل سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى وباولو ديبالا نجم يوفنتوس الايطالي، وآنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

لعب منتخب التانجو مباراة ودية أخيرة أمام منتخب نيكاراجوا، وحققوا الفوز في هذا اللقاء بخماسية مقابل هدف، وكان قد خاض الآلبيثيليستي مبارتين بعد كأس العالم الأخيرة، أمام فنزويلا، وانتهت بفوز المنتخب الفنزويلي بنتيجة(1-3)، ثم التقوا في المباراة الثانية مع المغرب، وانتهت المباراة لصالحهم بهدف دون رد، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكوبا أمريكا والتي ستقام في الأراضية البرازيلية بعد أيام.

في حين يسعى منتخب كولومبيا لتحقيق المفاجأة وذلك بحصد النقاط الثلاث أمام الأرجنتين، ساعياً للاستفادة من خبرات نجوم من قيمة راداميل فالكاو وجيمس رودريجيز وكريستيان زاباتا.

على الجانب الآخر فمنتخب كولومبيا والذي قدم أداءً رائعاً بالمونديال الماضي حيث استطاع الوصول إلى دور الـ16 قبل إقصائه على يد المنتخب الإنجليزي عن طريق ركلات الترجيح، يدخل إلى المباراة بعدما خاض ثلاث مباريات ودية حتى الآن، الأولي كانت أمام المنتخب الياباني واستطاع أن ينتصر بهدف نظيف، وخسر أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وكانت آخر مباراة المنتخب الكولومبي أمام بنما واستطاع أن ينتصر بثلاثية نظيفة .

 

ترشيحاتنا