بسام راضي: السيسي طالب لاعبي المنتخب ببذل الجهد والتحلي بالروح الرياضية

جانب من زيارة الرئيس للمنتخب
جانب من زيارة الرئيس للمنتخب

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، للمنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، بمثابة رسالة دعم وتشجيع.

 

وأضاف راضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك مسئولية كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني واتحاد الكرة من أجل تشريف الكرة المصرية في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

 

وتابع: "النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية مميزة بوصفها تضم لأول مرة في منافساتها 24 منتخبا"، موضحا أن مصر كانت موفقة في الفوز باستضافة البطولة الإفريقية بداية من عملية التصويت بعد اعتذار الكاميرون حيث حصلت مصر على 16 صوتا من إجمالي 18.
 

وكشف راضي، أن الرئيس خلال زيارته للمنتخب طالبهم ببذل الجهد والعرق لآخر نقطة والتحلي بالروح الرياضية، وأن يكون الأداء واجهة لحضارة مصر وتاريخها العريق في الرياضة وعلى وجه الخصوص في كرة القدم.

 

وأكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن البطولة الإفريقية مواكبة لرئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، و 2019 عام مفعم بالفعاليات والمؤتمرات الإفريقية.
 

ترشيحاتنا