خاص| نجم الكاميرون: منتخب مصر مرشح لبطولة إفريقيا.. وصلاح يصنع الفارق

سوفو في كأس العالم 2002
سوفو في كأس العالم 2002

رشح باتريك سوفو، نجم الكاميرون وشيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق، منتخب مصر للتتويج ببطولة أمم إفريقيا 2019، والتي تنطلق في الحادي والعشرين من يونيو الحالي على أرض مصر.

 

ويدخل منتخب الكاميرون بطولة أمم إفريقيا 2019 ، حاملاً للقب الذي أحرزه على حساب منتخب مصر في نهائي النسخة الماضية عام 2017 بالجابون.

 

وقال سوفو في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :" أرى أن مصر المرشح الأول لنيل لقب أمم إفريقيا 2019 ، في وجود لاعبين مثل محمد صلاح والنني وتريزيجيه وغيرهم من نجوم الفراعنة".

 

وتوج باتريك سوفو بذهبية دورة الألعاب الأولمبية «سيدني 2000»، كما كان أحد أبرز نجوم كتيبة الأسود الكاميرونية المتوجة بكأس الأمم الإفريقية 2002 تحت القيادة الفنية للألماني وينفرد شايفر.

 

وأضاف سوفو:" محمد صلاح يعطي مصر أفضلية كبيرة، ولديه قدرة على صناعة الفارق لصالح منتخب بلاده، لكن هذا سيحدث في وجود مجموعة حوله من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم المحترفين في الدوري الإنجليزي".

 

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا 2019 في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المُقبل، وستقام مباراة الافتتاح على ستاد القاهرة الدولي بين مصر وزيمبابوي لحساب المجموعة الأولى.

ترشيحاتنا