زحام شديد أمام لجان التصويت بانتخابات الغرفة التجارية بالقاهرة

انتخابات الغرفة التجارية بالقاهرة
انتخابات الغرفة التجارية بالقاهرة

توافد عشرات الناخبين على قاعات الانتظار بجوار لجان انتخابات الغرفة التجارية بالقاهرة، اليوم السبت، ١٥ يونيو ٢٠١٩ للراحة من الزحام الشديد أمام اللجان الانتخابية الموجود داخل قاة المؤتمرات والمعارض بمدينة نصر التي مقرر إقامته ليوم واحد.

 

وشهدت انتخابات الغرفة التجارية بالقاهرة اليوم السبت ١٥ يونيو ٢٠١٩ توزيع وجبات وعصائر على الناخبين من أحد القائم الانتخابية على التجار المنتسبين للغرفة التجارية عقب الإدلاء بأصواتهم في اللجان.

 

ويتنافس على رئاسة غرفة القاهرة، 57 مرشحًا من بينهم إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الرئيس المنتهية ولايته للغرفة بقائمة تضم علي شكري، وصلاح العبد، وسيد النواوي، وأشرف الشيمي، وأيمن عشري، وعماد القناوي، وهاني الرواس، وشريف يحيى، وأحمد الويسمي، وخالد حسانين.

 

وتنافس قائمة العربي قائمة التطوير والتغيير برئاسة طلعت القواس وتضم، إيهاب سعيدو عاطف الأشموني وخالد حسن ومحمد المهدي وعبدالعزيز السيد وفتحي فتوح وشريف السحيمي ماريو البرديسي ومحمد هاشم وإبراهيم عبدالقادر.

 

ويتنافس 13 مرشحًا مستقلا أبرزهم أحمد شيحة الرئيس السابق لشعبة المستوردين، حيث يدلي أكثر من 108 آلاف ناخب في انتخابات غرفة القاهرة في 23 لجنة بمقر الهيئة العامة المصرية للمعارض والمؤتمرات.

ترشيحاتنا