أصدقاء «مو صلاح» يُهنئونه بعيد ميلاده الـ27  

محمد صلاح
محمد صلاح

بعث أهالي قرية نجريح بمحافظة الغربية، برقية للاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، لتهنئته بعيد ميلاده الـ27 .

وأعرب أصدقاء اللاعب المصري عن سعادتهم بحلول تلك المناسبة تزامنا مع تواجده بمعسكر المنتخب استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية، مشيرين إلى أن هذه المناسبة بمثابة بشرة خير على حد وصفهم.

 

وقال الحاج مبروك غالي، عم اللاعب، إن الأسرة قامت بالاتصال هاتفيا بالنجم العالمي في الصباح وهنأته بعيد ميلاده وحرصت والدته ووالده علي الحديث معه وابلاغه تهنئة جميع لاقارب والاصدقاء وأهالي القرية له .

وأكد السيد النكلاوي، صديق اللاعب محمد صلاح منذ الطفولة، أنه على اتصال دائم مع النجم العالمي، مشيرًا إلى إنه قام بتهنئته بعيد ميلاده ووجه تهنئة أهالي القرية جميعا له، ومشيرًا إلى أنه اخبر صلاح بأن الجميع يشجعه ويقف خلفه حيث أنه فخر مصر والعرب والجميع على اقتناع وتاكد تام من الأداء الرائع الذي سيقدمه مع المنتخب وحسم البطولة الأفريقية .


أما عمدة القرية الحج ماهر شتيه، قام بتهنئة اللاعب عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك باسم أهالي قريته كلها نجريج، مؤكدا أن الجميع يدعمه ويقف خلفه، مطالبا آياه بعدم التاثر بما حدث في القرية أثناء زيارته الاخيرة لها لانه كان بدافع من الحب والعشق من جانب جمهوره الأول والداعم له منذ بدايات مشواره .