في عيد ميلاده الـ 27.. محمد صلاح واجهة مصر السياحية

محمد صلاح
محمد صلاح

يحتفل العالم بعيد ميلاد  فخر العرب اللاعب المصري العالمي محمد صلاح الذي أصبح إيقونة لتنشيط السياحة المصرية في 2019 ، لشهرته الذي احتذى بها في العالم بأكمله .

محمد صلاح الذي قضى أجازة قصيرة في الجونة قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لنهائيات أمم إفريقيا 2019، حقق رواجًا سياحيًا كبيرًا لشواطئ الغردقة الساحرة بعدما تداولت الصحف العالمية وعلى رأسها الصحافة الإنجليزية صورته أثناء ممارسة صيد الأسماك.


و كانت شبكة التلفيزيون الأمريكية "السي إن إن" بثت فيلمًا ترويجًا عن الآثار و المقاصد  السياحية المصرية وظهر في الفيديو أيقونة الرياضة المصرية محمد صلاح كأحد المشاهير المصرية الذي وصل إلى عالمية و أصبح أيقونة للترويج المصري حول العالم .

و من جانبه دعا الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء إلى ضرورة استثمار وجود النجم العالمي محمد صلاح ونجوم القارة السمراء في كرة القدم بالدوريات الأوروبية ومشاركتهم في بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم هذا الشهر في التسويق للسياحة المصرية من خلال إعداد برامج سياحية وترفيهية لهم بمقاصد مصر السياحية وتسليط الضوء إعلاميا على زيارتهم للمقاصد السياحية المصرية.

وأضاف د. عاطف عبد اللطيف في تصريحات له اليوم أن نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح يحظي بشعبية عالمية كبيرة وله ملايين المتابعين والعشاق عبر دول العالم المختلفة وقضائه لبعض الوقت في الساحل الشمالي ونشر صور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي فرصة كبيرة لتسليط الضوء على الساحل الشمالي في مصر عالميا ودعاية قوية لجذب مزيد من السائحين لزيارة مصر والاستمتاع بالساحل الشمالي.

واقترح د. عاطف عبد اللطيف بضرورة استثمار تواجد النجم العالمي محمد صلاح  في مصر لقضاء إجازته والاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية خلال الشهر الجاري في عمل حملة دعائية وتسويقية للمناطق السياحية بمصر يكون بطلها محمد صلاح.
 

 


 


 


  


 

ترشيحاتنا