صور| إقبال مكثف من التجار في انتخابات غرفة القاهرة

بالصور: إقبال مكثف من التجار فى انتخابات غرفة القاهرة
بالصور: إقبال مكثف من التجار فى انتخابات غرفة القاهرة

شهدت انتخابات غرفة القاهرة التجارية لأول مرة في تاريخها إقبال كثيف من مئات التجار الراغبين في انتخاب مجلس إدارة جديد يعبر عن طموحهم بشكل يتلاءم مع مستقبل المنظومة التجارية في مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال إيهاب سعيد رئيس الشعبة العامة للاتصالات، والمرشح على رأس قائمة "التغيير للتطوير بأن قائمته بذلت قصارى جهدها بأمانة وشرف من أجل أن تحدث تغيير حقيقي في الفكر الذي يدير المجتمع التجاري لإنقاذ صغار التجار في مصر من الإفلاس بسبب طوفان التجارة الإليكترونية.
وتضم قائمة "التغيير للتطوير مجموعة كبار وشيوخ التجار ذوى الخبرات الكبيرة في العمل العام ومعهم مجموعة من الشباب لديهم طاقات كبيرة ورغبة في التغيير وتطوير المنظومة التجارية لخدمة المجتمع والاقتصاد المصري.


أبرزهم المهندس إيهاب سعيد والدكتور عبد العزيز السيد، ورجب العطار ومحمد المهدي وحسن سلامة، وخالد حسن محمود وطلعت القواس وعاطف الأشمونى و ماروى فوزي عطا ومحمد نصار ومحمد هاشم.


وطالب سعيد، جموع التجار ممكن لهم حق التصويت بالمشاركة الإيجابية وتحرى الدقة في الاختيار بعناية لمن يستحق تمثيلهم في مجلس إدارة الغرفة، مؤكدا بأن التغيير دائما يكون أفضل الخيارات في لتحقيق المصالح العليا لجموع التجار.
 

ترشيحاتنا