ننشر جدول أعمال فعاليات ملتقي السياحة الميسرة.. الاثنين 

 الدكتور بندر بن فهد آل فهيد
الدكتور بندر بن فهد آل فهيد

تعقد منظمة السياحة العربية، برئاسة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، "منتدى السياحة الميسرة في الدول العربية" يوم الاثنين 24  يونيو في القاهرة .


ويشمل البرنامج كلمة كلا من في الجلسة الافتتاحية وزيرة السياحة د. رانيا المشاط ، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة اريك اوشلين ، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري إسماعيل عبد الغفار و رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد ال فهيد .


ويناقش الملتقى في الجلسة العمل الأولى مفهوم السياحة الميسرة "رؤية و الاستدامة " ، و في الجلسة الثانية سيتم مناقشة تطبيقات و تأهيل المنشات  لاستخدامات السياحة الميسرة  و في الجلسة الثالثة سيتم مناقشة تنمية و تطوير السياحة الميسرة في الوطن العربي.

ويهدف المنتدى لتعزيز مفهوم السياحة الميسرة الذي يعد رافدا جديدا لتنمية وتطوير السياحة في العالم العربي لما يمثله من بُعد إنساني لاستقطاب كافة فئات المجتمع وتهيئة كافة الإمكانيات لهم للاستمتاع والسياحة، وبُعد اقتصادي يعود بالنفع على كافة المنشآت التي تهيئ نفسها لهذا التوجه.

يفتتح المنتدى يوم الاثنين، وزراء السياحة العرب وكافة المهتمين بالشأن السياحي من كبار المسؤولين ورجال الأعمال، والصحفيين.

ترشيحاتنا