مصر للطيران: باريس أولى وجهات طائرة الأحلام الثالثة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه تقرر تشغيل الطراز الجديد من طائرات «الدريملاينر» على رحلات باريس اعتبارا من 18 يونيو الحالي.

وأكد عادل، أن يضيف ميزة تنافسية لمصر للطيران في تشغيل هذا الخط لما يتمتع به هذا الطراز من وسائل تكنولوجية وراحة ورفاهية كبيرة على متن طائرة الأحلام التي توفر مزايا ومواصفات فنية متطورة تجعل رحلة السفر ممتعة ومريحة وأكثر رفاهية.

كان قد وصل صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي طائرة الأحلام الثالثة لمصر للطيران - طراز البوينج B787-9 Dreamliner من إجمالي ست طائرات تعاقدت عليهم الشركة الوطنية من نفس الطراز تصل جميعها خلال شهري يونيو ويوليو الحاليين في إطار خطة تحديث الأسطول.

حيث يتسع هذا الطراز لعدد ٣٠٩ مقعدًا، منقسمة إلى ٣٠ مقعداً من الفئة الماسية الـSuper Diamond Full-flat Bed في درجة رجال الأعمال و ٢٧٩ مقعدًا بالدرجة السياحية والطائرة مزودة بنوافذ كبيرة ذات ستائر تعتيم إليكترونية تسمح برؤية اكبر للمحيط الخارجي للطائرة فضلاً عن اتساع المساحة المتاحة للراكب مع إمكانية تحول المقعد لسرير كامل منفصل إلكترونيًا يمكن تحريكه في ثلاثة أوضاع رئيسية تشمل وضعية الجلوس أثناء الإقلاع والهبوط، ووضعية تناول الطعام، ووضعية النوم.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).