صورة| وزيرة الهجرة وسط عائلة «هاني عازر» احتفالا بتكريمه

 وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم وعائلة الدكتور المهندس هاني عازر
وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم وعائلة الدكتور المهندس هاني عازر

توسطت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عائلة الدكتور المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، وذلك بعد مشاركتهم في احتفال حصوله على وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته.

وعلقت مها سالم المستشار الإعلامي لوزارة الهجرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «شايفين العيلة العظيمة دي.. دي أول صورة تنشر لعائلة العالمي هاني عازر السيدة زوجته وأبناءه وأحفاده.. اتلموا حوالين الوزيرة النبيلة ودكتور هاني بيقولها النهاردة حسينا بفرحة بلدي بيا اللي هي أهم حاجة عندي».

 

يذكر أن وزيرة  الهجرة قطعت رحلة سفر طويلة إلى مدينة ديرمونت بألمانيا وتخطت الـ ١٦ ساعة، وأكدت أنه كان من المهم أن تقف اليوم بجانبهم في السراء والاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير الذي حصل عليه أحد أبناء مصر بالخارج.

ومن جانبه، أعرب الدكتور المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، عن سعادته بتكريم ألمانيا له بمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها ألمانيا.

وأكد عازر أن وسام الاستحقاق الذي كرم به اليوم من ألمانيا هو وسام استحقاق لبلاده وللشعب المصري، موجها شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي الذي قام بتهنئته هاتفيا، والسفير بدر عبد العاطي سفير مصر في ألمانيا، وخالد طه القنصل العام المصري في فرانكفورت، الذين شاركوه اليوم فرحته.