محافظ الجيزة يوجه بإصلاح الأسوار الحديدية لكوبري بالحوامدية

إصلاح الأسوار الحديدية لكوبري «مصر - أسيوط» بالحوامدية
إصلاح الأسوار الحديدية لكوبري «مصر - أسيوط» بالحوامدية

 تلقت محافظة الجيزة شكاوى المواطنين على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بوجود أجزاء متهالكة بالسور الحديدي لكوبري مصر - أسيوط، بنطاق مدينة الحوامدية، ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على الفور؛ رئيس مدينة الحوامدية بإصلاح سور الكوبري الحديدي بالطريق، استجابه لمطالب المواطنين وحفاظا على حياه مستخدميه.

 

كما تلقت المحافظة، شكاوى المواطنين بشأن وجود تهالك في بعض الباكيات بكوبري الساحل باتجاه شارع الوحدة بإمبابة بشمال الجيزة، بالإضافه إلى ضعف الإضاءه أثناء الفترات المسائية، مما تعرض حياه المواطنين المترددين على الكوبري للخطر.

 

ووجه محافظ الجيزة على الفور؛ مدير مديرية الطرق ورئيس مدينة الجيزة برفع كفاءة كوبري الساحل وإصلاح أي أجزاء متهالكة به، والتأكد من مستوى كفاءة الباكيات والفواصل الحديدية الأرضية والأسوار على جانبي الكوبري، حفاظا على حياه المواطنين وتجنباً لحدوث أي مشكلات مستقبلية به.

 

كما وجه المحافظ، برفع كفاءة الإنارة بالكوبري، ومراجعة وصيانة عاجله للأعمدة وإصلاح المعطل منها بالإضافة إلى دعمها بكشافات حديثة وذلك تجنبا لحدوث أي حوادث على الكوبري، خاصه وأنه يشهد كثافات مرورية كبيرة على مدار اليوم.

 

و استجابت المحافظة لمطالب مواطني الهرم، حيث وجه المحافظ رئيس حي الهرم برفع كفاءة الإناره بطريق اللبيني باتجاه مدينة كرداسة، وذلك بعد الانتهاء من تطوير ورصف الشارع حتى نهايته، مؤكدا على ضرورة رفع كفاءة الإنارة بكافه الطرق الرئيسية، والتي تشهد كثافات مرورية حفاظا على سلامه المواطنين.

ترشيحاتنا