أمم إفريقيا 2019| على طريقة صلاح .. السنغال تحتفل بساديو ماني

ساديو ماني
ساديو ماني

احتفل منتخب السنغال، بالنجم ساديو ماني - الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول، وذلك عند انضمامه إلى معسكر «أسود التيرانجا» استعدادا لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي ستقام بمصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

 

وحرص لاعبو المنتخب السنغالي، على إقامة ممر شرفي لماني عقب انضمامه لمعسكر الإعداد لكأس أمم أفريقيا 2019، على طريقة احتفال المنتخب الوطني المصري بالنجم محمد صلاح زميل ماني في صفوف ليفربول.

 

لاعبو منتخب الفراعنة، أقاموا احتفالًا كبيرًا لمحمد صلاح، احتفالًا بتتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا مع ليفربول.

 

ومن المتوقع غياب ساديو ماني عن صفوف السنغال أمام تنزانيا بالجولة الأولى لنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام يوم 23 يونيو على ملعب «السلام».

 

وأوضحت صحيفة «ريكورد» السنغالية، أن غياب ساديو ماني بسبب تراكم الإنذارات خلال مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان 2019، بعدما حصل على بطاقتين أمام مدغشقر، وغينيا الإستوائية.


وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا مصر 2019، والتي أقيمت في سفح الأهرامات بالجيزة، عن وقوع منتخب السنغال على رأس المجموعة الثالثة، بجانب الجزائر وكينيا وتنزانيا.

 

ويخوض «أسود التيرانجا» جميع مبارياته في دور المجموعات على ملعب «الدفاع الجوي» بالتجمع الخامس، بداية من مباراة تنزانيا يوم 23 يونيو في السابعة مساءا، ثم يواجه الجزائر يوم 27 يونيو في السابعة مساءا، يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كينيا يوم 1 يوليو في تمام التاسعة مساءا.


 

ترشيحاتنا