أمم إفريقيا 2019| مدافع حسنية أغادير يعوض «هداف الدوري السعودي» في قائمة المغرب

عبد الرازق حمد الله
عبد الرازق حمد الله

قرر المدرب الفرنسي  هيرفي رينارد،  المدير الفني للمنتخب المغربي استدعاء اللاعب عبد الكريم باعدي، لاعب نادي حسنية أغادير، ليعوض هداف نادي النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، الذي غادر معسكر المنتخب مؤخرًا.

وتفجرت أزمة داخل المعسكر المغربي بعد أن غادر عبد الرازق حمد الله المعسكر في وقتٍ سابقٍ من اليوم، وقيل إن السبب هو عدم انسجامه داخل المعسكر مع اللاعبين، وانعزاله عن الفريق، وحدث أزمة بينه وبين فيصل فجر في مباراة جامبيا الودية أمس، حينما رفض الأخير السماح له بتسديد ركلة الجزاء.

وانقادت المغرب لخسارةٍ وديةٍ مفاجئةٍ أمس الأربعاء أمام منتخب جامبيا، الذي لم يسبق له التأهل للكان من قبل، بهدفٍ نظيفٍ، وأهدر فيصل فجر ركلة جزاء في الأمتار الأخيرة من المباراة.

وعلى ضوء ذلك، ستفتقد الجزائر خدمات عبد الرازق حمد الله هداف الدوري السعودي هذا العام برصيد 34 هدفًا، والذي قدم موسمًا تاريخيًا هذا العام، وسيتم تعويضه بلاعب يلعب في مركز الدفاع وليس الهجوم.

وتستعد المغرب لخوض غمار نهائيات أمم أفريقيا، وستفتح مواجهاتها يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري بلقاء ناميبيا، ثم تواجه كوت ديفوار في الثامن والعشرين من هذا الشهر أيضًا، وتختتم مبارياتها في الدور الأول بلقاء جنوب أفريقيا في الأول من يوليو.

ترشيحاتنا