فتح باب القبول للطلاب بالمجمع التعليمي التكنولوجي الألماني المصري بأسيوط

المبني الإداري لجامعة أسيوط
المبني الإداري لجامعة أسيوط

أعلنت جامعة أسيوط، باعتبارها الشريك الأكاديمي المصري في إنشاء وتشغيل المجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل بأسيوط ( الأماني المصري ) والتابع لصندوق تطوير التعليم ورئاسة مجلس الوزراء عن فتح باب القبول للطلاب الجدد بالمجمع للعام الدراسي القادم ( بنين فقط ).

ويبدأ التقديم اعتباراً من الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري وحتي الخميس الموافق 4 يوليو وذلك بمقر المجمع أمام بوابة كلية الهندسة، و تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة .

وفي هذا الإطار أوضح د. عادل عبده حسين مدير المجمع التكنولوجى المتكامل بالجامعة أنه يشترط للتقديم للالتحاق بالمجمع ألا يزيد السن في أول أكتوبر 2019 عن 18 سنة، وألا يقل المجموع الكلي عن 210 درجة في الشهادة الاعدادية كحد أدني، إلي جانب اجتياز اختبارات القدرات في ( اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات _ IQ ) والمقابلات الشخصية للطلاب وأولياء الأمور والكشف الطبي للطالب في حال قبوله.

وكذلك الحصول علي الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2018/2019 ولا تُقبل شهادات قبل ذلك، لافتا إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم تتضمن صور ضوئية من شهادة نجاح الشهادة الاعدادية وشهادة ميلاد كمبيوتر معتمدة وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر، وكذلك صورة ضوئية من بيان نجاح الشهادة الاعدادية معتمد من مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب، وعدد 2 صورة شخصية للطالب.

ترشيحاتنا