شاهد| بيع المقتنيات الشخصية للممثل الأمريكي بيرت رينولدز في مزاد علني

الممثل الأمريكي الراحل بيرت رينولدز
الممثل الأمريكي الراحل بيرت رينولدز

عرضت قناة يورونيوز مقطع فيديو يحتوي على تقرير مصور يحتوي على تعرض المقتنيات الشخصية للممثل الأمريكي الراحل بيرت رينولدز، للبيع فى مزاد علني ينظمه دار مزادات جوليان بمدينة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية.


وأوضح «تقرير»، أن الممثل رينولدز، أحد أبرز نجوم السينما الأمريكية فى السبعينيات والحائز على جائزة غولدن غلوب والذي رشح للأوسكار، توفي في أوائل شهر سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 82 عاما، وأن مقتنيات رينولدز الشخصية تشمل الأحذية والأثاث واللوحات، إضافة لبعض الأشياء الشخصية للغاية.

وأضاف « التقرير» أن أكثر الأشياء قيمة في المزاد المشار إليه هى سيارة "بونتياك ترانس آم" موديل العام 1979، التى تعود لرينولدز، ومن المتوقع أن تباع بين 300 ألف دولار (265 ألف يورو) و500 ألف دولار (440 ألف يورو).

قال« مارتين نولان» المدير التنفيذي لمزادات جوليان إنة لدينا أكثر من ثمانيمائة من المواد التي تعود لبيرت، سنقوم بعرضها في مزاد علني"، متوقعاً أن "تتراوح عائدات تلك المقتنيات بين مليون ومليوني دولار (بين 880 ألف يورو ومليون و750 ألف يورو)، وربما أن قيمة المقتنيات ستتجاوز تلك الأرقام"، حسب قوله.

ترشيحاتنا