صور| أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني

صور| أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني
صور| أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني

ظهر كل من الهضبة عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني في عيد ميلاد المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي ومؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش عمرو منسي.

 

ونشر "منسي" عدة صورة من حفل عيد ميلاده عبر "الاستوري" الخاص بحسابه على "إنستجرام"، والتي شارك فيها عدد من نجوم الفن والرياضة وأصدقائه أبرزهم الفنانة درة وأحمد حسام ميدو وحسام غالي وتامر حبيب ومحمد ناجي جدو والمطرب محمود العسيلي والإعلامي رامي رضوان ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والإعلامية شيريهان أبو الحسن.

 

وأثيرت كثير من الشائعات والتكهنات حول ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الفترة الماضية، بسبب ظهورهما سويا في عدة مناسبات وحفلات للهضبة، إلا أن أحدًا منهما لم يعلن عن ذلك رسميًا.

 

وتحدثت دينا الشربيني للمرة الأولى عن علاقتها بالهضبة، يوم الإثنين الماضي، مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: «انا أول مرة أتكلم في الموضوع دا.. عمرو دياب أكتر شخص بيدعمني في حياتي الشخصية والعملية.. فهو كان حريص على متابعة المسلسل.. وسعيد لنجاحه أكثر من فريق العمل.. وأنه كان دائم الدعم لفريق العمل ويشد من أزرنا ويحمسنا بأن مجهودنا له مردود جيد من قبل المشاهدين».

 

وتابعت: "عمرو دياب شخص يفرح وهو بطبعه شخص جدع ويحب الشغل الجيد والناس المجتهدة، وكان طاير من الفرحة لنجاح المسلسل، وكان يقول لي دائما أحمدي الله، لأن المسلسل ناجح وانتوا مكسرين الدنيا، فالهضبة عندما يقول رأيه أو يضع يده في أي يعمل ينجح".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم