عضو بـ«الصناعات الكيماوية» يوضح حقيقة انخفاض أسعار زيوت السيارات

 عضو بـ«الصناعات الكيماوية» يوضح حقيقة انخفاض أسعار الزيوت بتراجع مبيعات السيارات
عضو بـ«الصناعات الكيماوية» يوضح حقيقة انخفاض أسعار الزيوت بتراجع مبيعات السيارات

 

قال أحمد نوارة عضو غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات المصرية رئيس التنفيذي لمجموعة المنار إن أسعار الزيوت لم تتأثر بانخفاض مبيعات السيارات بل هناك ارتفاع لهذا العام عن السابق بنسبة تصل إلى ٣٪.

 

وأضاف نوارة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" على هامش حفل مجموعة المنار بتوقيع اتفاق مع توتال العالمية لتوزيع زيوت elf  حصريا في مصر وأن سر اختيار التوزيع elf يرجع أن سيارات رينو الفرنسية تحتل المرتبة الخامسة في مبيعات السيارات بالسوق المصري.

 

وأشار إلى أن هذا الاتفاق يأتي لتصبح شركة المنار للتجارة والتوزيع هي الموزع الحصري في مصر للعلامة التجارية لمجموعة زيوت elf التي تضم زيوت المحرك، زيوت الفرامل، زيوت الفتيس، وزيوت الهيدروليك، والشحوم، وتأتى العلامة التجارية لمجموعة زيوت elf  كواحدة من العلامات الرائدة في أوروبا و الشرق الأوسط، كما تعد العلامة التجارية المعتمدة في مجال الزيوت لأشهر أنواع السيارات في العالم.

 

ولفت إلى أن زيوت elf تعد أكبر راعاة والمستخدمين في سباقات الفورميلا ١ منذ ٤٧ عاما، مشيرا إلى السوق المصري سوف يعرض بها حوالى ٢٠ منتجا من الزيوت  يناسب جميع أنوع السيارات سواء التي تعمل بالديزل أو البنزين.