620 ألفًا و782 طالبًا أدوا امتحان اللغة الأجنبية الأولى.. اليوم

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحانات الدور الأول، للعام الدراسي 2018/2019، في اللغة الأجنبية الأولى بإجمالي عدد 620 ألفاً و782 طالب و طالبة داخل 1817 لجنة سير امتحان على مستوى الجمهورية.

 

وقال خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

 

كما أدى الطلاب المكفوفين الامتحان اليوم في مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية) بإجمالي 192 طالب و طالبة أمام 23 لجنة على مستوى الجمهورية، وأدى طلاب الثانوية العامة بمدارس (STEM) الامتحان اليوم في اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية)، بإجمالي 365 طالبرو طالبة وفي مقاييس المفاهيم في اللغة العربية بإجمالي عدد 365 طالبة و طالبة.

 

جدير بالذكر أن السبت الموافق 15 يونيو 2019 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات) بأداء الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالي عدد 117 ألفاً و331 طالب و طالبة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم