احتفالاً بالعيد القومي للمنوفية.. رحلات شبابية لزيارة معالم المحافظة

احتفالاً بالعيد القومي للمنوفية.. رحلات شبابية لزيارة معالم المحافظة
احتفالاً بالعيد القومي للمنوفية.. رحلات شبابية لزيارة معالم المحافظة

نظمت، اليوم الأربعاء، محافظة المنوفية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة عدة رحلات شبابية لزيارة معالم المحافظة والمناطق الصناعية، وذلك فى إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومي.

 

شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، انطلاق الرحلات الشبابية من الاستاد الرياضي بمدينة شبين الكوم، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ورئيس مركز ومدينة شبين الكوم.

 

 

وأوضحت وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية بغرس روح الولاء والإنتماء لدى الشباب، تم تنظيم عدة رحلات لعدد 500 شاب من مراكز الشباب على مستوى المحافظة وأوائل الشهادة الإعدادية، وكذلك الخدمة العامة والرائدات الريفيات لزيارة المنطقة الصناعية بقويسنا والمنطقة الحرة بشبين الكوم ومتحف دنشواي بالشهداء ومتحف السادات بتلا، وذلك للتعريف بأهم المعالم التي تتميز بها المحافظة. 

 

وقد التقى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بالشباب وقام بمصافحتهم وأدار حوارا مفتوحا معهم عن المنوفية وتاريخها المجيد مؤكداً لهم أن محافظة المنوفية سباقة دائما فى شتى المجالات وأنها بلد الرؤساء والعلماء، كما قدم التهنئة لهم ولشعب المنوفية بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

 

وأوضح المحافظ، أن حادثة دنشواى جسدت بطولات المصريين وتضحياتهم وتمسكهم بوطنهم وأن هذه الذكري لن ينساها العالم أجمع ، مشيداً بالدور الرائد الذي لعبة أبناء المنوفية علي مر العصور إبتداء بحادثة دنشواي.

 

وأكد على أن هذا اليوم سيظل أبد الدهر عيدا نحتفل به بما يعزز قيم الإنتماء وترسيخ الوطنية في قلوب المصريين، داعيا المولى عز وجل أن يعم علينا وعلى مصرنا الغالية الخير والنماء والتقدم وأن تظل راية مصر عالية خفاقة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى. 

 

وقام المحافظ، بتوزيع عدد من الهدايا الرمزية على الشباب وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم تزامنا بالاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم